اقتصاد اماراتي

برج سكني جديد يحمل علامة «فيرمونت» في دبي



برج سكني جديد يحمل علامة «فيرمونت» في دبي

دبي: «الخليج»

أعلنت فنادق ومنتجعات «فيرمونت»، وهي علامة تجارية فندقية تابعة لمجموعة «أكور»، تعاونها مع «سول العقارية»، وهي مطوّر عقاري في دولة الإمارات، وذلك لإطلاق مشروع برج سكني مميّز تحت اسم «فيرمونت ريزيدنسيز سولارا تاور دبي». وسيُشكّل هذا البرج المكوّن من 55 طابقاً، أحدث إضافة مميزة إلى أفق وسط مدينة دبي، بفضل ما يُوفّره من إطلالات ساحرة على برج خليفة ونافورة دبي وقناة دبي المائية.

ويُجسّد هذا المشروع السكني، والذي يُتوقّع اكتماله بحلول الربع الثالث من عام 2027، الرؤية المشتركة للشركتين المتمثّلة في إرساء معايير جديدة لقطاع العقارات الفاخرة في دبي، ووضع مفهوم جديد للحياة العصرية فيها، من خلال الجمع بين المعايير الفريدة ل «فيرمونت» في قطاع الضيافة الفاخرة والخبرة الواسعة التي تتمتّع بها «سول العقارية» في قطاع العقارات.

وقال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سول العقارية»: «نُعرب عن سعادتنا بهذا التعاون، لتقديم مستوى جديد من المعيشة الفاخرة، وسط مدينة دبي، من خلال توفير مرافق حصرية وخدمات مخصصة تُلبي تطلّعات السكان».

فيما قال سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية في «فيرمونت»: «يسعدنا إضافة مشروع سكني جديد يحمل علامتنا التجارية إلى محفظة «فيرمونت». ونحن على ثقة أنّ خبرتنا ستُمكّننا من إعادة وضع معايير جديدة لقطاع الوحدات السكنية الفاخرة في دبي والمنطقة ككل».



المصدر