اقتصاد اماراتي

«غرف دبي» تتعاون مع «أرامكس» لتعزيز خدمات مجتمع الأعمال



«غرف دبي» تتعاون مع «أرامكس» لتعزيز خدمات مجتمع الأعمال

دبي: «الخليج»

أبرمت «غرف دبي» مذكرة تفاهم مع شركة «أرامكس» بهدف تعزيز الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال، ودعم الشركات في نشاطاتها المهنية وعملياتها التشغيلية.

بموجب الاتفاقية، ستوفر «أرامكس» باقات خاصة للشركات المنضمة لعضوية غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث المنضوية تحت مظلة «غرف دبي»، بما يسهم في تلبية كافة متطلبات الشركات من حلول النقل والخدمات اللوجستية، مع إتاحة مجموعة من الخدمات النوعية عبر مكاتب ومراكز أرامكس.

قال خالد الجروان، نائب رئيس العمليات التشغيلية ونائب الرئيس للخدمات الرقمية والتجارية في «غرف دبي»: «نحرص على مواصلة تعزيز القدرات التنافسية للقطاع الخاص من خلال تطوير مستوى وكفاءة الخدمات المقدمة للشركات العاملة في دبي، وذلك بالتعاون الوثيق مع كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص. ونركز على استدامة التميز في العمل المؤسسي وخدمة العملاء باعتبارها ضمن أولوياتنا الاستراتيجية، وذلك للمساهمة بفعالية بتطوير بيئة ممارسة الأعمال، والارتقاء بجاذبيتها».

وحول هذا الموضوع، قال طارق أبو ياغي، المدير العام لشركة «أرامكس»: «يشكل التعاون مع شركاء موثوقين وفعالين في مجال الخدمات اللوجستية جانباً حاسماً للأعمال في مختلف القطاعات. وفيما تواصل دولة الإمارات تعزيز مكانتها بصفتها مركزاً عالمياً للأعمال، يسرنا التعاون مع غرف دبي لدعم أعضاء غرفة تجارة دبي. وبالاستفادة من خبرة أرامكس التي تزيد على أربعة عقود، ونهجنا القائم على البيانات والمتمحور حول العملاء، سنضمن توفير حلول لوجستية مخصصة تلبي الاحتياجات الفريدة لمختلف الأعمال. ويتماشى هذا التعاون مع جهودنا لدعم بيئة الأعمال النابضة بالحياة في دولة الإمارات ومساعدة الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة للنمو من خلال خدمات لوجستية موثوقة ومبتكرة وفعالة».

وباعتبارها محرك التنمية الاقتصادية في دبي، تلعب «غرف دبي» دوراً مهماً في تسهيل ممارسة الأعمال في دبي مع تقديم خدمات ذات قيمة مضافة. وتحرص الغرف على تسريع نمو الأعمال التجارية ودعم مصالح مجتمع الأعمال الحيوي في دبي وتسهيل تواصله مع الجهات الحكومية.

وتدعم «غرف دبي» أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) في مضاعفة حجم اقتصاد الإمارة خلال السنوات العشر المقبلة، وتعزيز مكانة دبي كواحدة من أفضل ثلاث مدن على مستوى العالم، حيث تلتزم بتحقيق أولوياتها الاستراتيجية المتمثلة في تحسين البيئة المحفزة للأعمال في دبي، وجذب الشركات والاستثمارات العالمية إلى دبي، بالإضافة إلى قيادة توسع أعضاء غرف دبي في الأسواق الخارجية، إلى جانب تنمية الاقتصاد الرقمي لدبي وتعزيز كفاءة المنظومة التشريعية والتنظيمية واستدامة التميز في العمل المؤسسي وخدمة العملاء.



المصدر