اقتصاد سعودي

علامتي OMODA JAECOO تُحدثان طفرة في سوق السيارات السعودي – أخبار السعودية



علامتي OMODA JAECOO تُحدثان طفرة في سوق السيارات السعودي – أخبار السعودية

في سابقة تاريخية لصناعة السيارات في المملكة، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 واستراتيجيتها التجارية الحيوية، افتتحت OMODA JAECOO أول مستودع قطع غيار رئيسي لها في مدينة الدمام، حيث تمثل هذه المبادرة الإستراتيجية علامة بارزة في التزام OMODA JAECOO بتوفير خدمة عملاء لا مثيل لها.

OMODA & JAECOO مدفوعة برؤية لتقديم منتجات عالية الجودة وتجارب العملاء، وإدراكاً للتحديات المستمرة التي يواجهها العملاء في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار، أنشأت OMODA & JAECOO مستودعاً حديثاً يمتد على مساحة 5,200م متر مربع، وبإدارة مباشرة من مكتبهم الرئيسي في الرياض، ويضمن حصول العملاء دائماً على نسبة 100% من قطع الغيار المطلوبة، وبالتالي القضاء على مشكلات خدمة ما بعد البيع الشائعة. وتعد هذه المنشأة بمثابة شهادة OMODA & JAECOO على التميز والقرار الإستراتيجي، بعيد إنشاء مكتبها الرئيسي الدولي في المملكة العربية السعودية.

بالتعاون مع Maersk، شركة النقل والخدمات اللوجستية العالمية الشهيرة، قامت OMODA JAECOO بتطوير هذا المستودع لدعم معايير سير العمل الاستثنائية، وتضمن هذه الشراكة تلبية احتياجات التجار والعملاء على حد سواء بسرعة وكفاءة، مع الالتزام بأفضل ممارسات الصناعة. تم تصميم المنشأة لتوريد قطع الغيار الأصلية في جميع أنحاء المملكة، مما يضمن دورة تناوبية تقوم بتسليم قطع الغيار خلال 24-48 ساعة عبر كافة أنحاء المملكة.

تعقيبا على ذلك، قال الرئيس الإقليمي لـ OMODA JAECOO: «نحن ملتزمون بالحفاظ على التواصل الوثيق مع عملائنا لفهم احتياجاتهم والاستجابة بسرعة. هدفنا هو تقديم أفضل خدمة في جميع الأوقات، مما يضمن عدم ترك عملائنا أبداً في انتظار قطع الغيار الأساسية».

سيقوم المستودع الجديد بتخزين مجموعة شاملة من قطع الغيار، بما في ذلك أجزاء جسم المركبة، مما يضع معايير صناعية جديدة فيما يتعلق بتوافر قطع الغيار. ويؤكد هذا المشروع الطموح، الذي استغرق عامين من التخطيط والتنفيذ الدقيق، تفاني OMODA JAECOO في تغطية جميع الزوايا الممكنة لخدمة عملائها بفعالية.

وبالنظر إلى المستقبل، تخطط شركة OMODA JAECOO لتوسيع مراكز مستودعاتها في مختلف المناطق والمدن داخل المملكة مع زيادة حجم المبيعات، حيث ستعمل خطة التوسع هذه على ترسيخ التزامهم برضا العملاء والتميز التشغيلي.

الجدير بالذكر، انه من المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية في 27 يوليو، بمدينة الرياض، مما يمثل بداية حقبة جديدة لعلامتي OMODA JAECOO في المملكة العربية السعودية.





المصدر