اخبار مصر

داخل المقابر.. ضبط مسن متهم بهتك عرض معاق ذهنيا في كفر الشيخ



06:26 م


الثلاثاء 02 يوليو 2024

كفر الشيخ- إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة قلين في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، القبض على مسن متهم بهتك عرض طفل معاق ذهنيا داخل المقابر من خلال التعدي عليه جنسيًا.

التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد الأشرف، مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من المدعوة “ش.م.ا”، ربة منزل، في العقد الرابع من العمر، وتقيم بمدينة قلين دائرة المركز تتهم فيه المدعو “م.ز”، في العقد السادس من العمر، بهتك عرض ابن شقيقتها بتعديه جنسيًا عليه داخل المقابر مستغلا حالته الذهنية.

وكشفت تحريات المقدم رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، عن صحة الواقعة وفق ما جاء في أقوال شكوى ربة المنزل.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة قلين، وبمواجهته بأقوال صاحبة البلاغ، وتحريات المباحث أقر بصحتها مضيفًا في اعترافاته بأنه دائم التعدي جنسيًا على المجني عليه في المقابر.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد.



المصدر