اخبار مصر

محافظ كفر الشيخ يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق ا



01:30 ص


الثلاثاء 02 يوليه 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

باشر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الإثنين، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جهود الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات التنفيذية المعنية، من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ، بديوان عام المحافظة، آليات تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية.

ويأتي ذلك وفق قرار تطبيقها خلال الفترة من 1 يوليو حتى 26 سبتمبر 2024، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتطبيقًا لقرار اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

وكلف محافظ كفر الشيخ بضرورة المراجعة الدقيقة لقرار الغلق الجديد، للوقوف على الأنشطة المستهدفة من القرار، ومراعاة الأنشطة المستثناة، وتكثيف المتابعة الميدانية والحملات للتنبيه على أصحاب المحال والأنشطة التجارية، بالالتزام بكافة الإجراءات وقرارات ومواعيد الغلق طبقًا للقانون، مع قيام مندوبي مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بتوثيق أعمال الغلق بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وفي السياق ذاته تهيب محافظة كفرالشيخ بأصحاب المحال والأنشطة التجارية، ضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الواردة بالقرار الجديد، والذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء باتخاذ عدد من الإجراءات التي تسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، للصالح العام.



المصدر