اخبار مصر

وضعت نور.. آخر تطورات حالة “ياسمين” طالبة الثانوية العامة با



07:48 م


الثلاثاء 02 يوليو 2024

الفيوم – حسين فتحى:

قال مصدر بإدارة طامية الصحية في محافظة الفيوم، إن الطالبة ياسمين عزمي، والتي فاجأتها آلام الوضع قبل امتحان مادة اللغة الانجليزية بـ20 دقيقة بمدرسة طامية بنات وجرى نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، قد وضعت طفلة جرى تسميتها “نور”.

وكان مأمور قسم شرطة طامية قد تلقى إخطارًا من رئيس لجنة مدرسة طامية للبنات، بمعاناة طالبة أثناء أدائها امتحان مادة اللغة الإنجليزية من آلام الوضع، ولا تستطيع الاستمرار حتى انتهاء امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وجه الدكتور هاني همام، مدير مرفق إسعاف الفيوم، بسرعة توجه سيارة إسعاف لنقل الطالبة إلى مستشفى طامية المركزي لسرعة إسعاف وإنقاذ مولودها، حيث جرى إدخالها غرفة العمليات لإجراء جراحة “قيصرية”.

زوج الطالبة، بدوي أحمد، مقيم بقرية الروبيات، قال إنه كان في عمله وفوجئ باتصال تليفوني من أحد المعلمين يطالبه بالحضور بسبب آلام الوضع التي فاجأت زوجته، لافتًا أن الطبيب المعالج أكد أن موعد ولادة زوجته بعد أسبوع وليس اليوم.

وأضاف أن الزوجة كانت تذهب للامتحان دون أي معاناة، وبناء على تأكيد الطبيب بأنها ما زال أمامها 8 أيام للوضع، مؤكدًا أنها وضعت بشكل طبيعي، وجرى تسمية المولودة “نور” حتى تكون وش السعد والنور على طلاب الثانوية العامة.

وأوضح الزوج، أن “ياسمين” اقتسمت الامتحانات على عامين، واليوم كان آخر يوم لها، وأنه ينتظر النتيجة.

وقالت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إن حالة الطالبة ياسمين جيدة، مؤكدة أنها اطمأنت عليها وعلى مولدتها، وأنها ستزورها خلال الأيام القادمة.



المصدر