“الإذاعة والتلفزيون” تكشف عن 7 برامج ومسلسلات في رمضان

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون عن برامجها ومسلسلاتها الرمضانية الجديدة للعام الحالي، وذلك خلال حفل أقامته في ملعب مرسول بارك.

وكثفت الهيئة جهودها خلال المدة الماضية، لإرضاء جميع الأذواق بضم نخبة من النجوم يثرون الشاشة بتحفة من الأعمال الجديدة ذات طابع حواري وترفيهي، إضافة إلى حضور لافت للدراما المحلية.

أبرز البرامج الحوارية والمسابقات

يأتي برنامج “ذات” في موسمه الثاني على شاشة السعودية في مقدمة برامج الدورة الرمضانية، بعد ما حقَّق البرنامج الذي يقدمه سامي الجابر، في موسمه الأول نجاحًا واسعًا.

ويحاور البرنامج ضيوفًا مميزين يخرج بعضهم لأول مرة في البرامج الحوارية.

ويعاود برنامج “مراحل” ظهوره للموسم الثاني عبر شاشة SBC ويقدمه الإعلامي علي العلياني، بعد أن حقَّق بموسمه الأول نجاحًا لافتًا ومشاهدات مليونية.

وتتضمن الخارطة، برامج المسابقات عبر برنامجي ” اسمك فرش”، و”الكاش في الطريق” إضافة إلى ذلك تقدم الهيئة عبر قنواتها وإذاعاتها باقة متنوعة من البرامج الإنسانية والدينية والحوارية والترفيهية.

مجموعة منوعة من المسلسلات

وتقدم الهيئة خلال رمضان القادم مجموعة منوعة من المسلسلات، يأتي في مقدمتها المسلسل الدرامي “قرة عينك” الذي يجمع حياة الفهد وريم عبدالله.

ويلامس المسلسل الذي يبث على القناة السعودية العديد من فئات المجتمع، وللجانب الكوميدي حضور من خلال مسلسلي ” برودكات”، و” نتفلوركس” اللذين يعرضان على شاشة SBC، ن بطولة ومشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في المملكة والخليج والوطن العربي.

وتتزين هيئة الإذاعة والتلفزيون تتزين بحلة جديدة من الأفكار والأعمال التي تتواكب مع الطفرة الكبيرة التي تعيشها السعودية على جميع الجوانب من خلال الدورات السابقة والجديدة لتكون حاضرة بمحتوى يرتقي لذائقة المشاهد.





Source link

اترك تعليقاً