بوروسيا دورتموند ضيفا على يونيون برلين أملا فى استعادة الانتصارات

[ad_1]


يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفا على نظيره يونيون برلين في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب “استاد آندر آلتن فورستيري”، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الألماني.


ويرغب بوروسيا دورتموند في استعادة الإنتصارات الغائبة عنه منذ 3 مباريات آخرها الخسارة في وسط ملعبه وبين جمهوره بين هوفنهايم، فيما تعادل مرتين أمام فولفسبورج في الدوري وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا.


ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، فيما يحتل يونيون برلين المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.


ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة فيما يحتل بايرن ميونخ الوصافة برصيد 53 نقطة، أما شتوتجارت فيحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة.


وتعرض فريق بوروسيا دورتموند للخسارة على ملعبه ووسط جمهوره أمام نظيره هوفنهايم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا“.


سجل أهداف بوروسيا دورتموند كل من: دونيايل مالين و نيكو شلوتيربيك في الدقيقتين 21 و25 على الترتيب، فيما سجل أهداف الضيوف كل من: إيلاص بيبو في الدقيقة الثانية، وماكسيميليان بيير (هدفين) في الدقيقتين 61 و64.


 

[ad_2]

مصدر اخبار انونيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *