تعرف على موعد ومكان عزاء والد الفنانة مي فاروق



04:14 م


الأربعاء 25 يناير 2023

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت المطربة مي فاروق، موعد ومكان عزاء والدها، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، بعد تعرضه لأزمة صحية.

ونشرت مي، صورة تكشف بها عن موعد ومكان العزاء، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، وعلقت: “اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك، اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته”.

وجاء في المنشور، أن العزاء سيقام في مسجد الشرطة غدا الخميس، بمدينة الشيخ زايد في تمام الساعة السادسة مساءا وحتى العاشرة مساءا.

ورحل صباح اليوم الأربعاء ٢٥ يناير، والد المطربة مي فاروق، بعد صراع مع المرض وقضاء أيامه الأخيرة في أحد المستشفيات.

وكتبت مي، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كانت المطربة مي فاروق اعتذرت عن إحياء حفل كان مقررا إقامته يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز في الإمارات، بسبب مرض والدها المفاجئ.

وخرجت مي في مقطع فيديو لايف، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قالت فيه: “مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي، اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز”.

وأضافت: “بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قهرية جدا إن والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم”.

وتابعت مي: “كل اللي بتمناه إنكم تدعو لوالدي بالشفاء، وأتمنى لكم من قلبي حفلات موفقة تستمتعوا بيها، وإن شاء الله بعد ما ربنا يمن على والدي بالشفاء بدعواتكم يكون لي حظ أقابلكم إن شاء الله، شكرا”.

أقرأ أيضا:

أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق

جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع



Source link

اترك تعليقاً