تنخفض Teams و Outlook لآلاف مستخدمي Microsoft | أخبار العلوم والتكنولوجيا

تحقق Microsoft في انقطاع الخدمة الذي ترك آلاف المستخدمين حول العالم غير قادرين على الوصول إلى خدمات موقع الويب ، بما في ذلك Teams و Outlook.

ولم يذكر عدد المتأثرين ، لكن Downdetector.com الذي يتتبع حالات الانقطاع من خلال مجموعة من المصادر بما في ذلك تقارير المستخدمين ، سجل آلاف الأشخاص الذين أبلغوا عن مشاكل مع Teams و Outlook و Microsoft 365 و XBox Live.

أظهر أنه كان هناك حوالي 4،992 حادثة لأشخاص يبلغون عن مشكلات في نظام البريد الإلكتروني Outlook في المملكة المتحدة اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا اليوم – و 2173 مع Teams.

أبلغ المستخدمون في مناطق مثل مانشستر ولندن وبرمنغهام ونورويتش وأكسفورد وبرايتون وكارديف عن مشكلات.

أبلغ الموقع أيضًا عن أكثر من 3900 حادثة لأشخاص أبلغوا عن مشكلات مع Microsoft Teams في الهند وأكثر من 900 حالة في اليابان. كما ارتفعت تقارير الانقطاع في أستراليا والإمارات العربية المتحدة.

أثناء انقطاع الخدمة ، لم يتمكن معظم المستخدمين من تبادل الرسائل أو الانضمام إلى المكالمات أو استخدام أي من ميزات تطبيق Team.

غردت Microsoft: “نحن نحقق في المشكلات التي تؤثر على خدمات Microsoft 365 المتعددة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في مركز الإدارة تحت MO502273.”

وأضافت لاحقًا: “لقد حددنا مشكلة محتملة في الشبكة ونراجع التتبع عن بُعد لتحديد خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية.”

نشر العديد من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة التحديثات ، مع انتشار #MicrosoftTeams كعلامة تصنيف على Twitter.

“تواجه Microsoft Teams و Outlook مشاكل هنا في إثيوبيا … هل تعطلت هذه الخدمات؟” قام أحد مستخدمي الوسائط الاجتماعية بالتغريد.

وكتب آخر: “Microsoft Outlook ، تتعطل خدمات Teams في سريلانكا وحول العالم.”

يستخدم Microsoft Teams أكثر من 280 مليون شخص على مستوى العالم وتشكل جزءًا لا يتجزأ من العمليات اليومية للشركات والمدارس التي تستخدم الخدمة لإجراء مكالمات وجدولة الاجتماعات وتنظيم سير العمل.

كانت Microsoft Exchange Online و SharePoint Online و OneDrive for Business أيضًا من بين الخدمات المتأثرة ، وفقًا لصفحة حالة الشركة.

يأتي انقطاع الخدمة بعد أن أعلنت شركة مايكروسوفت – التي توظف أكثر من 220 ألف شخص من بينهم 6000 في المملكة المتحدة – الأسبوع الماضي عن خطط لها 10000 وظيفة انقطاع عبر عملياتها العالمية.

في مذكرة للموظفين ، قال الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا إن عمليات التسريح ، التي أثرت على أقل من 5٪ من القوة العاملة ، كانت نتيجة لانخفاض الاستثمار وسط مخاوف من أن الولايات المتحدة وأسواق النمو الرئيسية الأخرى تتجه نحو الركود.



Source link

اترك تعليقاً