«دوبال» تستحوذ على «ثيرماليكس إنك» لتعزيز عملياتها في أمريكا الشمالية

[ad_1]

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «دوبال لاستثمارات السَحب» إكمال استحواذها على «ثيرماليكس إنك»، شركة سَحب الألمنيوم المتخصصة في أنابيب الألمنيوم المنبثق المتعددة المنافذ، والتي تتخذ من مدينة مونتغمري في ولاية ألاباما الأمريكية مقراً رئيسياً لها.
يأتي الاستحواذ تلبيةً للطلب المتزايد على منتجات «دوبال لاستثمارات السحب» ضمن قطاعات السيارات وأجهزة التدفئة والتهوية والتكييف والمنتجات التجارية الأخرى.
وبعد إتمام استحواذها على «ثيرماليكس إنك» وشركتها الشقيقة «أو إس إي للصناعات» ستعمل «دوبال لاستثمارات السحب» على ضمان إمدادات أنابيب الألمنيوم المتعددة المنافذ لأجهزة التدفئة والتهوية والتكييف في صناعة السيارات وغيرها من القطاعات، إلى جانب أنابيب تبريد البطاريات لصناعات السيارات الكهربائية حول العالم.
ويشكل الاستحواذ خطوةً استراتيجية تعزز مكانة «دوبال لاستثمارات السحب» كشركة رائدة في تلبية احتياجات عملائها، واستيفاء أعلى معايير الجودة والسرعة في تسليم الألمنيوم المسحوب، وضمان أمن الإمدادات، فضلاً عن كفاءتها في رفع قدرتها الإنتاجية.
طلب متنامٍ
قال أحمد حمد بن فهد، الرئيس التنفيذي لشركة «دوبال القابضة»: «يتمثل الهدف الرئيسي لتأسيس شركة دوبال لاستثمارات السحب في الاستثمار في أسواق الألمنيوم تلبيةً للطلب المتنامي ضمن مُختلف القطاعات، وترسيخ مكانتها كشركةٍ رائدة عالمياً في سوق أنابيب الألمنيوم المتعددة المنافذ. وفي إطار عملية الاستحواذ، سندعم «ثيرماليكس» بالخبرات الفنية والتشغيلية الرائدة لشركة «أو إس إي للصناعات»، وذلك لإدارة عمليات الشركة وتلبية أعلى معايير الجودة. وسيعمل فريق «أو إس إي للصناعات» بالتعاون مع «ثيرماليكس» لتلبية متطلبات العملاء الحاليين والجُدد في منطقة الأمريكيتين، وضمان النمو المستدام للأعمال. ويمثل الاستحواذ خطوة مهمة في إطار جهود «دوبال لاستثمارات السحب» لتعزيز النمو على امتداد سلاسل القيمة في قطاع الألمنيوم المصبوب».
آفاق واعدة
فيما قال دييجو دالويسيو، رئيس شركة «ثيرماليكس إنك»: «ننظر بثقة حيال الآفاق المستقبلية الواعدة لشركة ثيرماليكس إنك، في ظل التوقعات بتنامي الطلب على المنتجات التخصصية ضمن قطاع المركبات الكهربائية خلال السنوات المقبلة. ويأتي ذلك بالتزامن مع تزايُد التركيز على استخدام الألمنيوم نظراً لدوره في إنقاص وزن السيارات وخفض الانبعاثات الكربونية، وجعل العمليات التشغيلية صديقةً للبيئة. ونحن على يقين بأن هذا الاستحواذ خطوة استراتيجية ناجحة، ستنعكس إيجاباً على السوق الأمريكي، بتوجيه ودعم من شركة دوبال لاستثمارات السحب».

[ad_2]

مصدر اخبار انوانيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *