زين الدين زيدان يقترب من تدريب مانشستر يونايتد لخلافة تين هاج

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من تولى مهمة تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة القادمة حال إقالة المدرب الهولندي الحالي إريك تين هاج .


 


وتسبب سوء الأداء والنتائج، خاصة بعد خسارة الديربي لصالح مانشستر سيتي والإقصاء من  كأس الرابطة عقب الهزيمة من نيوكاسل بثلاثية نظيفة في اقتراب رحيل تين هاج من  الرحيل عن منصبه في مانشستر يونايتد .


 


وأكدت تقارير إنجليزية أن اليونايتد يختار من بين العديد من المدربين بعد الترشيحات الأخيرة، أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وجوليان ناجيلسمان مدرب منتخب ألمانيا السابق وبايرن ميونخ.


 


كما تم ترشيح جراهام بوتر مدرب تشيلسي وبرايتون السابق وأنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وإيطاليا السابق، مع تواجد أيضًا أولى جونار سولشاير مدرب الفريق السابق في الصورة.


 


واوضحت التقارير أن  نسبة الاحتمالات الأكبر في صالح الفرنسي زين الدين زيدان بنسبة وصلت إلى 20%، فيما يأتي ناجيلسمان في المركز الثاني بنسبة 16.7%، أما جراهام بوتر في المركز الثالث بنسبة 11.8%.


 


وفي المركز الرابع يأتي الإيطالي أنطونيو كونتي بنسبة 5.9%، وفي المركز الخامس يتواجد أولي جونار سولشاير بنسبة 2.9%، وفي المركز الأخير يأتي روي كين قائد الفريق السابق بنسبة 1.5%.


 


وتراجع  نادي مانشستر يونايتد الي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة  بعد مرور 10 أسابيع من مسابقة الدوري هذا الموسم، حقق الشياطين الحمر الانتصار في خمسة مباريات وخسر خمسة آخرين.


 

[ad_2]

مصدر اخبار انونيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *