طلعت عبد القوى: اجتماع أمناء الحوار الوطنى الأسبوع المقبل لنظر مخرجات الجلسات

[ad_1]

قال الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن مجلس أمناء الحوار الوطني سينعقد الأسبوع المقبل لاستعراض نتائج ومخرجات الجلسات الاقتصادية المتخصصة تمهيدا لإحالتها لرئيس الجمهورية، ومن ثم تحويلها للجهة التنفيذية.


 


وأوضح في تصريح لـ”اليوم السابع ” أن الجلسات كانت مفيدة ومؤثرة للغاية، مشددا أنها استطاعت طرح توصيات المرحلة الأولى، وحضور الحكومة كان قوي وممثل عن رغبة جادة في تحويل المخرجات لواقع، مشيرا إلى أن المشاركين تقدموا بمقترحات قوية وجيدة قابلة للتنفيذ، مبديا تطلعه لخروج قرارات على المدى القريب استجابة لمناقشات الجلسات.


 


كانت قد نشرت الصفحة الرسمية لإدارة الحوار الوطنى، لقطات من تفاعل ثري وجاد وحراك فكري بين الحكومة والخبراء على طاولة الحوار الاقتصادي، لمواجهة تداعيات الوضع الراهن بخطط بناءة وتوصيات قابلة للتطبيق.


 


وشهد الخميس عقد الحوار جلسة بشأن الحماية الاجتماعية وأخرى حول تمكين المواطن، وأيضا السياسات التوزيعية، وناقشت الوضع الراهن لبرامج الحماية الاجتماعية والتطورات الجديدة بها والخدمات المقدمة لتحسين حياة المواطن، وسياسات العمل في ملف الأجور والمعاشات، فضلا عن مناقشة أوضاع العمالة غير المنتظمة، والتأمين الاجتماعي.


 


 

[ad_2]

مصدر اخبار انونيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *