منتخب مصر للمينى فوتبول يودع كأس العالم المقامة برأس الخيمة

[ad_1]


ودع المنتخب المصرى للمينى فوتبول بطولة كأس العالم المصغرة والتى تستضيفها إمارة رأس الخيمة حاليا 


وذلك بعد خسارتها فى الدور ال16 بثلاثية نظيفة بلا رد من منتخب المجر العنيد وأحد المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة وكان المنتخب المصرى قد لعب


 


 


مباراة قوية ونظيفة لكن سوء الحظ تسبّب فى أختطاف المجر هدف مبكر من خطًا مشترك بين المدافع المصرى وحارس المرمى على غزلان.


وحاول المنتخب المصرى التعويض والدخول مرة أخرى فى المباراة لولا قذيفة سددها أحد اللاعبين من المجر 


كانت كفيلة بخروج الفريق بنتيجة هدفين للمجر وحاولت الجماهير التى أحتشدت بالملعب سواء من أبناء الجالية المصرية أوبعض الجاليات العربية والجمهور الإماراتى يشجعون بحماس مع بداية الشوط الثانى ونتيجة لكرة مشترك وألتحام قوى من قبل اللاعب المصرى مروان عيسى ويحصل على بطاقة صفراء لكن يعترض منتخب المجر وجهازة الفنى ليلجيء حكم المباراة لتقنية الڤار والتى تطيح باللاعب المصرى خارج المبارة ويحصل على بطاقة حمراء 


وقبل نهاية المباراة سيطر المنتخب المصرى رغم به لاعب مطرود على مجريات اللعب وأستطاع الوصول أكثر من مرة للملعب لكن حالة التسرع وعدم التركيز أطاحت بحلم إحراز هدف 


وبعد دقائق سادها المنتخب المصرى وأمام الضغط العصبى من الجماهير وهتافاتهم التى لم تنقطع يخطيء لاعبى خط وسط الفريق المصرى لتصطدم تمريره طويلة لمنتخب المجر بقدم اللاعب المصرى ليحرز الهدف الثالث فى مرماه وتنتهى المبارة بثلاثة أهداف نظيفة لصالح منتخب المجر 


 


تأهل منتخب مصر للميني فوتبول ” كرة القدم المصغرة”  إلى دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة كأس العالم للعبة ، والذي تستضيفه إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات خلال الفترة من  26 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.


 


جاء تأهل المنتخب عقب تحقيقه الفوز على نظيره العراقي بنتيجة 2/4  في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الاول.


 


وتقدم المنتخب بهدف لمروان عيسى في الدقيقة 8 من عمر المباراة ، قبل أن يتعادل المنتخب العراقي في الدقيقة  11 ثم يتقدم بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ، لينتهي الشوط بتقدم العراق بهدفين لهدف وحيد لمصر ، ومع انطلاق الشوط الثاني تألق منتخبنا وفي الدقيقة 29 أحرز أحمد جابر الديك هدف التعادل لمنتخبنا ، قبل أن يضيف محمود الشناوي الهدف الثالث لمنتخبنا في الدقيقة 35 من عمر المباراة ، ثم يختتم جمال مبروك اهداف مباراة اليوم بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 43 ، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا 2/4.


 


وكان منتخب المينى فوتبول فاز على الكويت 0/2 في أولى مبارياته بالمونديال ثم تعثر أمام أذربيجان في المباراة الثانية .


 وتتبقى مباراة وحيدة في إطار منافسات المجموعة السابعة بالدور الاول للمونديال تجمع بين أذربيجان و الكويت في السابعة مساء اليوم ليتحدد بعدها ترتيب المجموعة.


 


من جانبه أعرب أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول والمشرف العام على المنتخب المصري ، ورئيس الاتحاد العربي للعبة ، عن سعادته بصعود كتيبة منتخب مصر لدور الـ 16 في أول مشاركة في تاريخ مصر في بطولات كأس العالم قائلا نحن نسير خطوة بخطوة تركيزنا مباراة مباراة حتى نحقق حلمنا بالوصول للمربع الذهبي والمنافسة على الكأس الغالية.


 


وأكد سمير:” فخور بلاعبينا والجهاز الفني الجميع كانوا رجالا وعلى قدر المسؤلية .. مبروك لمصر مبروك لنا جميعا” ، وتابع سمير:” الحمد الله .. إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا.. تحيا مصر”.


 


 ويرأس بعثة المنتخب فى البطولة  أحمد سمير رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول والمشرف العام على المنتخب المصري ، ورئيس الاتحاد العربي للعبة ،ويضم  المنتخب 17 لاعبا هم: علي غزال ، هشام خميس ، أحمد جابر الأطروش ، حسام حسن محمد ، ابراهيم كمال ، عمر نعمان ، مروان عيسي ، عابد إيهاب ، محمد ياقوت ، طارق باهي ،جمال محمد مبروك ، عادل مجدي كامل ،محمود السيد ،أحمد جابر إبراهيم ،طه محمود ،محمد بابادين ، و محمود جمال.


 


والجهاز الفني يتكون من وجدي دردور تونسي  مديرا فنيا ، ويعاونه من مصر أنسي نبيل مدربا عاما ،  عصام الشرقاوي مدربا ،  أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ،  أحمد نحلة مديرا إداريا ، واللواء طبيب الدكتور محمد رضا عوض نائب رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول طبيبا للمنتخب.


 


ويرافق البعثة الحكم الدولي المصري سعيد اليماني المشارك في كأس العالم بالإمارات.


 

9d3b3529-c99b-4ed3-824f-c88353586935


 

f9465c45-4328-4715-9782-09a954ce4cbe


 


 

[ad_2]

مصدر اخبار انونيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *