30 دقيقة.. الأهلى يضغط على صن داونز لتسجيل هدف التقدم.. والنتيجة 0/0

[ad_1]


مرت 30 دقيقة من عمر مباراة الأهلى ضد صن داونز، بالتعادل السلبى فى المباراة التى تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.


وهدد بيرسي تاو مرمى صن داونز برأسية فى الدقيقة الخامسة بعد استقبال عرضية من حسين الشحات، وسدد الشحات تصويبة بعيد المدة في الدقيقة السابعة ولكن وصلت سهلة في يد ويليامز حارس مرمى صن داونز.


وتحصل بيرسي تاو على ركة جزاء في الدقيقة الثامنة نتيجة العرقلة من قبل حارس صن داونز، وتقدم علي معلول لتسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 12، ولكن أهدرها بعدما تصدى لها حارس الفريق الجنوب إفريقى.


وسدد سيرينو تصويبة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 23 ولكن أمسك بها الشناوي، وفشل كهربا في استغلال فرصة خطيرة في الدقيقة 24 من دربكة بين دفاع صن داونز، بعدما ارتطمت به الكرة التي سددها لاعب صن داونز في كهربا وبعدها ارتطمت في العارضة وارتدت بعيدا عن الشباك.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية واليو ديانج وإمام عاشور في الوسط، وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا في الهجوم.


وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة وموديست وطاهر محمد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف.


وجاء تشكيل صن داونز ضد الأهلي كالتالي: “ويليامز، مافالا، كوتزي، بوتويل، ماداو، كيكانا، موديبا، أليندي، زيواني، سيرينو، ماسيكو”.


وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي وانتهت بخسارة الأهلى بهدف نظيف.


 

الاهلى وصن داونز (1)
 


 

الاهلى وصن داونز (2)
 


 

الاهلى وصن داونز (3)
 


 

الاهلى وصن داونز (4)
 


 

الاهلى وصن داونز (5)
 


 

الاهلى وصن داونز (6)
 


 

الاهلى وصن داونز (7)
 


 

الاهلى وصن داونز (8)
 


 

الاهلى وصن داونز (9)
 


 

الاهلى وصن داونز (10)
 


 

[ad_2]

مصدر اخبار انونيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *