“Jet Contractors”.. التحيين السنوي والاستثنائي لبرنامج إصدار أوراق الخزينة

[ad_1]

“Jet Contractors”.. التحيين السنوي والاستثنائي لبرنامج إصدار أوراق الخزينة

الدار البيضاء – أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل أنها أشرت، اليوم الخميس، على التحيين السنوي والاستثنائي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار أوراق الخزينة من قبل شركة “Jet Contractors”.

وأوردت الهيئة، في بلاغ، أن ملف المعلومات المؤشر عليه يتكون من الوثيقة المرجعية للشركة، المتعلقة بسنة 2022، والنصف الأول من سنة 2023، المسجلة من طرف الهيئة المغربية لسوق الرساميل بتاريخ 02 نونبر 2023 تحت المرجع EN/EM/027/2023، والمذكرة المتعلقة ببرنامج إصدار أوراق الخزينة من طرف شركة “Jet Contractors” المسجلة من طرف الهيئة بتاريخ 02 نونبر 2023 تحت المرجع EN/EM/028/2023.

وأضاف المصدر ذاته أن برنامج الإصدار يتسم بسقف الإصدار المحدد في 200 مليون درهم، والقيمة الإسمية للوحدة البالغة 100 ألف درهم، والأجل المتراوح من 10 أيام إلى 12 شهرا، وكذا سعر الفائدة الذي يحدد لكل إصدار حسب شروط السوق.

وأشار إلى أن ملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار أوراق الخزينة يوضع رهن إشارة الجمهور بمقر شركة “Jet Contractors” وعلى موقعها الإلكتروني، وعند الهيئة المكلفة بالتوظيف، وكذا على الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل.

آخرتغيير : 02 نوفمبر 2023

[ad_2]

lw]مصدر اخبار انونيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *